الثلاثاء , يونيو 28 2022
أخبار عاجلة
إجتماع الإستعداد للصيف
محافظ الإسكندرية يناقش إستعدادات الصيف

تعرف كيف استعدت الإسكندرية للصيف؟

كتب : على بدر

عقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، اجتماعًا موسعا مع مستأجري الشواطىء بالإسكندرية، وذلك لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات النهائية لاستقبال موسم صيف 2022 .

وخاصة في ضوء مشروع الهوية البصرية لمحافظة الإسكندرية وجاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة.

وأكد المحافظ  على تكثيف الاستعدادات والتعاون المستمر بين جميع الجهات المعنية لإخراج موسم صيف 2022 بصورة مشرفة أمام مواطني وضيوف الإسكندرية.

وقال الشريف أن المحافظة تعمل في إطار مشروع الهوية البصرية بالتعاون مع الجامعة الألمانية وذلك في ضوء توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعميم مبادرة الهوية البصرية بجميع محافظات مصر.

تطبيق الهوية البصرية على الشواطىء

وأكد أننا حريصين على تطبيق جميع مفردات وعناصر الهوية البصرية، المستوحاه من تاريخ الإسكندرية عبر السنين على جميع شواطىء الإسكندرية، وتقديم خدمة مميزة للمصطافين،

وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي والحضارى لكورنيش الإسكندرية الذي يعد مقصد سياحي جاذب.

وشدد المحافظ على مستأجري الشواطىء بالإلتزام التام بتصميمات ومفردات مشروع الهوية البصرية وعلى رأسها عمل نموذج موحد لبوابات الشواطىء، والإلتزام بألوان الشماسي والكراسي.

وتنظيم شكل الوحدات الشاطئية كالكافيتريات وغرف خلع الملابس والإسعاف وغيرها بما يتناسب مع عناصر المشروع ولا يحجب رؤية البحر على المواطنين.

عن محرر الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.